dcsimg
أغلق
9200 03588 : مركز خدمة العملاء

استبدال المعدات

Image



وفقاً للقاعدة العامة في التدفئة والتهوية والتبريد والتكييف، يجب عليك تغيير وحدة التدفئة والتهوية والتبريد والتكييف لديك عندما تقترب قيمة الصيانة إلى 30% من قيمة أجهزة التدفئة أو التبريد الأساسية. ويعود السبب إلى أن أي نظام جديد قد يكون أكثر فعالية بنسبة تصل إلى 50% إذا كان عمر الوحدة الحالية يتجاوز ١٢عاما. وعند شراء معدات جديدة، ستظهر نتائج التوفير بصورة فورية، وستقلل من تكاليف الصيانة في الأعوام الآتية.

إن تطورات تكنولوجيا التبريد تسهم في تحسين كفاءة استخدام الطاقة بنسبة سنوية تصل إلى أكثر من 7%، لذلك قد يكون استبدال أجهزة التدفئة والتهوية والتبريد والتكييف المستخدمة لأكثر من عشر سنوات خطوة ذكية. أنظمة يورك عالية الكفاءة بإمكانها خفض فواتير التدفئة والتبريد إلى النصف، مقارنة بكفاءة المعدات القديمة.

من جهة أخرى، منزل غير مريح قد يكون دليلا على أن المعدات لا تعمل بشكل جيد، أو وجود مشاكل في قنوات التهوية، أو العزل الحراري غير الملائم. يمكن أن يدخل الغبار وحبوب اللقاح وجراثيم العفن إلى المنزل من خلال قنوات التهوية غير محكمة العزل، من العليات والأماكن المنخفضة والأقبية. قد يكمن الحل في إحكام عزل القنوات أو وضع معدات تنقية الهواء. وفي كلتا الحالتين، إن الدقة والإتقان في تركيب الأجهزة وتجهيز القنوات واللفائف وفلاتر الترشيح سيقلل حتما من الآثار الصحية وتكلفة الصيانة مستقبلاً.

لدى شركة آل سالم جونسون كنترولز فريق من المهندسين والفنيين المختصين في عمليات الاستبدال، لخدمة العملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. إنه فريق مخصص للوصول إليكم وخدمتكم وفقاً لأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال استبدال أجهزة التدفئة والتهوية والتبريد والتكييف القديمة، بأحدث وأرقى الأجهزة التي تم تطويرها في مراكز التطوير والأبحاث التابعة لشركة جونسون كنترولز العالمية.


مزايا شركة آل سالم جونسون كنترولز في الصيانة والتشغيل

  • الخبرة التقنية: خضع مهندسو وفنيو شركتنا لتدريب موسع وشامل في المصانع والمنشآت المصنّعة للمعدات الأصلية، حتى يتمكنوا من التعامل مع الأجهزة المتقدمة والحساسة عالية التكلفة.
  • سهولة التواصل: سهولة الوصول إلى مهندسينا وفنيينا من خلال مراكزنا الفعالة لخدمة العملاء وعبر مراكز الصيانة التابعة لنا.
  • سرعة الاستجابة: نسعى جاهدين للوفاء بالتزامنا والحفاظ على سرعة الاستجابة.
  • قطع الغيار الأصلية: الحصول على قطع غيار أصلية، لضمان فترات تشغيل أفضل وطويلة المدى لمعداتكم باهظة الثمن.
  • أولوية الخدمات: عقود الصيانة السنوية تضمن لكم أولوية الخدمات.
  • إعدادات موسمية: نقوم بتحسين أداء الأنظمة عن طريق ضبطها لتناسب أي متطلبات خاصة، وبالتالي توفير الطاقة.

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع مركز خدمة العملاء 9200 03588