dcsimg
أغلق
9200 03588 : مركز خدمة العملاء

وحدات تكييف ذات تحكم مغلق


إن سلسلة وحدات تكييف ذات تحكم مغلق P، G، وR تتكون من وحدات تختلف بشكل كبير عن معدات التحكم في المناخ العادية، نظرا لخصائص البناء والتشغيل التي تتميز بها. وعلى الرغم من أنها الأمثل للاستخدام في مراكز البيانات والمقاسم الهاتفية، إلا أنها كذلك ملائمة للاستخدام في تطبيقات خاصة، مثل مختبرات القياس، واستوديوهات التسجيل التلفزيوني، ومناطق تخزين الآلات الموسيقية، وغرف التحكم لمحطات توليد الطاقة الكهربائية، وتقاطعات السكك الحديدية، وغيرها من المجالات التي تنتشر فيها الأحمال الحرارية ويكون التكدس قليل لا يكاد يذكر.

كما تعد هذه الوحدات مثالية للاستخدام في قطاعات صناعية متنوعة ذات نطاق واسع: البصريات، والإلكترونيات، والمعدات الكهربائية الطبية، وإنتاج المعدات الإلكترونية، وإنتاج الآلات الموسيقية، وما إلى ذلك. يضاف إلى ذلك، أن مكثفات مراوح تبريد الهواء المحورية في سلسلة ACC تضمن الأداء الأمثل في جميع الظروف المحيطة، وحاصلة على شهادة اعتماد "يوروفينت" (Eurovent) الأوروبية للجودة وتتميز بصغر الحجم (الأبعاد) وكفاءة استهلاك الطاقة.



    • رقابة وتحكم صارم في درجات الحرارة والرطوبة الداخلية.
    • معدل قدرة تبريد عالية بالنسبة لمساحة المنطقة، مما يسهل تصميم المناطق التي سوف تخضع للتحكم في الجو.
    • كفاءة عالية لاستخدام الطاقة، مما يترجم إلى أقل خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في البيئة، وتقليل تكاليف التشغيل المحتوي للانبعاثات.
    • تطبيق مرن جدا لمجموعة واسعة من الملحقات والمكملات الاختيارية المتوفرة.