dcsimg
أغلق
9200 03588 : مركز خدمة العملاء

وحدات معالجة الهواء لغرف العمليات


تضم مجموعة آل سالم جونسون كنترولز تشكيلة جديدة من وحدات معالجة ﺍﻟﻬﻭﺍﺀ يورك لأسقف غرف ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎت الجراحية. وتحافظ الوحدات السقفية على أعلى مستويات التعقيم ونقاء الهواء أثناء العمليات الجراحية، وذلك وفقاً  لمعيار الجودة آيزو5 (ISO5)، خلافا لبعض غرف العمليات المتطابقة لمعيار الجودة الأقل "آيزو7"، مما يقلل من خطر إصابة المرضى بالالتهابات خلال العمليات.


كما أن زيادة مستوى نقاء الهواء أثناء العمليات الجراحية، يقلل من الوقت اللازم لتعقيم غرف العمليات بين عملية وأخرى. ويتيح خيار جسر الوسائط (media bridge) توصيل كل من الكهرباء والاتصالات والغاز من خلال السقف. كما تحافظ وحدات مناولة الهواء المخصصة لغرف العمليات الجراحية على الضغط الإيجابي للغرفة في جميع الأوقات، من خلال محرك التردد المتغير (VFD)، مما يسهم إلى توفير الطاقة.



    • تسارع دورة حياة المشروع: مزيج من الخبرات الهندسية المخصصة، وعمليات التصنيع المبسطة، وضوابط المصنع، التي تؤدي مجتمعة إلى سرعة التركيب.
    • تقليل المخاطر: إن عملياتنا المتكاملة تربط خيارات التصميم مباشرة بعملية التصنيع، مما يسهم في الحد من الوقت والمخاطر المرتبطة بإعادة إدخال البيانات في أنظمة مختلفة.
    • خبرة التطبيق: وحدة مناولة الهواء المخصصة AHU من يورك تتمتع بسهولة الاستعمال ويسندها فريق دعم ذو معرفة وخبرة واسعة في هذا المجال.