dcsimg
أغلق
9200 03588 : مركز خدمة العملاء

يورك تنظم ورش عمل لفنيي موزعيها المعتمدين في المملكة

يورك تنظم ورش عمل لفنيي موزعيها المعتمدين في المملكة

ابريل 2016 : في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى الارتقاء بقطاع التبريد والتكييف بالمملكة، نظمت شركة يورك، تحت مظلة آل سالم جونسون كنترولز، الرائدة في مجال التكييف والتبريد والتهوية وأمن المنشآت والتحكم، ورش عمل لفنيي موزعيها المعتمدين في كلٍّ من الرياض وجدة والخبر والأحساء، وقد وصل إجمالي عدد المشاركين في هذه الورش التدريبية 108 فنيين. ويأتي تنظيم هذه الورش ضمن حرص الشركة على تعزيز خدمات ما بعد البيع، من خلال تقديم خدمات تدريبية للفنيين والتقنيين التابعين لموزعيها لضمان أعلى معايير المهنية والجودة في خدمات الصيانة المقدمة لمستهلكين. 

وأوضح الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز، أهمية هذه الورشة وقال: "تحتل الشركة مكانة رائدة في مجال خدمة وصناعة أنظمة التبريد والتكييف في المملكة العربية السعودية، وتوفير حلول تتضمن وحدات مبردات ذات قدرات عالية يتم تصنيع بعضها في مصنع الشركة بجدة بينما يتم توريد البعض الآخر من مصانع يورك في الولايات الأمريكية المتحدة وبلدان أخرى. وبالمقابل، فإن هذا الجهد يتطلب تكثيف برامج التدريب للفنيين ، في إطار الشراكة القوية بين الشركة وموزعيها المعتمدين. كما أن استراتيجية النمو والتوسع التي تنتهجها الشركة تتطلب إقامة مثل هذه البرامج التدريبية، من أجل تطوير خبرات العاملين في هذا المجال، والتوسع في الخدمات والمنتجات التي تقدمها للعملاء". 

وقد كانت هذه الورش مثمرة للغاية، حيث تم خلالها تدريب المشاركين على التوعية بأهمية سلامة مبردات R410A، والتدريب العملي على مكيفات Iceberg وتركيب مكيفات إسبليت. وتم تنظيم ورش العمل بإشراف فريق يورك.

 وقد ساهمت الورش في تطوير مهارات وقدرات الفنيين المشاركين، والتي تناولت أهم الأمور اللازمة لتقديم خدمات تتميز بالجودة العالية، منها إجراءات التثبيت الصحيح للتمديدات وأنظمة التجفيف، ووأساليب شحن الوحدات، واستخدام المعدات والأدوات بشكل صحيح.