dcsimg
أغلق
9200 03588 : مركز خدمة العملاء

آل سالم جونسون كنترولز (يورك) في معرض تجهيزات الحج

 

 آل سالم جونسون كنترولز (يورك) في معرض تجهيزات الحج

مارس 2018:

تحرص وزارة الحج والهيئات الحكومية المتخصصة كل عام على تطوير وتنويع الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن أثناء مواسم العمرة والحج وشهر رمضان. ومن ضمن هذه الخدمات تأتي حلول التهوية والتكييف والتبريد، وهي أهم الخدمات المقدمة، لضمان راحة الحجاج والمعتمرين وتسهيل أدائهم للفرائض وتنقلاتهم بين المشاعر المقدسة دون المعاناة، خاصة عند وقوع موسم رمضان والحج خلال أشهر الصيف الحارة. ومن هذا المنطلق، نظم المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات حجاج الداخل معرضاً تحت مسمى "تجهيزات الحج للخدمات المكملة والمساندة"، استضاف الشركات المزودة للخدمات في مختلف القطاعات. وقد شاركت شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) الرائدة في مجال التهوية والتكييف والتبريد وأمن المنشآت والتحكم في المعرض، لما لها من خبرة واسعة في تقديم هذه الحلول، خاصة للأماكن الضخمة المفتوحة التي تشهد ازدحاماً كثيفاً على مدار العام مثل الحرمين الشريفين، وقد حققت نجاحات في مواسم الحج والعمرة خلال الأعوام الماضية.

وأثناء المعرض، قدم فريق شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) الحلول للشركات العاملة في خدمات الحج، أبرزها خدمات التأجير المتكاملة، وتضم وحدات التكييف والتبريد ومولدات الطاقة الكهربائية، وهي الحل الأمثل لتبريد المشاعر المقدسة وخيم الحجاج، وتشمل المبردات "التشيلرات"، وأجهزة التكييف مثل المركزية والدولابية، ووحدات مناولة الهواء، والمولدات الكهربائية.

وتعد خدمة التأجير الحل الأمثل عند الحاجة إلى معدات تكييف وتبريد إضافية أو احتياطية في المواسم والمناسبات الخاصة، الداخلية والخارجية، إلى جانب حالات الصيانة الدورية، والطوارئ والأعطال المفاجئة. وبفضل توزيع مستودعات الشركة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، تتمكن آل سالم جونسون كنترولز (يورك)  من الاستجابة فوراً لمتطلبات التهوية والتبريد والتكييف والمولدات الكهربائية. ويعمل فريقها من ذوي الخبرة على تحديد المعدات الأكثر ملاءمة، وتقديم حلول فورية متكاملة تشمل التشخيص الأولي للحالة؛ وتوريد وتركيب المعدات؛ وتشغيل وصيانة المعدات خلال فترة التأجير؛ وتفكيك وسحب المعدات بعد انتهاء فترة التأجير، والتي تتراوح بين التأجير طويل أو قصير المدى، حسب متطلبات كل عميل.

وتجدر الإشارة إلى أن آل سالم جونسون كنترولز (يورك) تقوم بتشغيل وصيانة ثاني أكبر محطات التبريد في العالم لتبريد الحرم المكي الشريف، وإحدى أكبر محطات العالم لتبريد الحرم النبوي الشريف، وتبريد محطة زمزم ومستشفى منى والجمرات. كما قدمت حلول التأجير في الأعوام السابقة لمشروع توسعة المطاف بالمسجد الحرام، وتوسعة الجمرات ومشروع الإفادة من الهدي والأضاحي وخيم منى.