dcsimg
أغلق
9200 03588 : مركز خدمة العملاء

آل سالم جونسون كنترولز تقدم مكيفات يورك لعشرات الأسر المحتاجة

آل سالم جونسون كنترولز تقدم مكيفات يورك لعشرات الأسر المحتاجة

أغسطس 2016 : ضمن إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، قامت آل سالم جونسون كنترولز (YORK) الشركة الرائدة في مجال التكييف والتبريد والتهوية، بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بجدة، بتقديم مكيفات يورك لعدد من الأسر المحتاجة في بعض أحياء مدينة جدة، انطلاقًا من سعي الشركة المستمر نحو خدمة المجتمع، والبحث عن أفضل الفرص والاتجاهات لخدمة المجتمع المحلي.

كما اتفقت آل سالم جونسون كنترولز مع المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة جدة على قيام طلاب المعهد من الفنيين – تحت إشراف فنيي الشركة - بتركيب مكيفات يورك في منازل الأسر المحتاجة، كجزء من التدريب العملي، وستقوم شركة آل سالم جونسون كنترولز بمنح هؤلاء الطلاب شهادات معتمدة من يورك لتركيب وحدات يورك، تضاف إلى الشهادات التي يكسبها الطلاب خلال فترة دراستهم في المعهد.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز، وعضو مجلس إدارة جمعية مراكز الأحياء الدكتور مهند الشيخ: "تهتم آل سالم جونسون كنترولز بمسؤوليتها المجتمعية، وتدعم وتحفز منتسبيها على الخوض في الأعمال التطوعية والخيرية. نحن نفخر بالعمل مع جمعية مراكز الأحياء بمدينة جدة للوصول إلى الأسر المحتاجة وتقديم الدعم اللازم. ومن جهة أخرى، تحرص شركتنا على دعم برامج السعودة والتدريب، وتقدم يد العون إلى الطلبة أثناء مراحل التدريب العملي، سواء لطلاب المعاهد الصناعية أو بعض الجامعات، دعما منها للجيل القادم في مختلف التخصصات، وبصورة الخاصة في التخصصات الفنية والتقنية ذات العلاقة بمجالات الشركة".

من جهته قال المهندس حسن الزهراني، أمين عام جمعية مراكز الأحياء بجدة: "تقدم جمعية مراكز الأحياء العديد من الخدمات للمجتمع وسكان الأحياء لبناء مجتمع تنموي. وتحقيقا لهذا الهدف، تسعى الشركة إلى توسعة مظلة الشراكة مع العديد من الجهات. وتعتبر آل سالم جونسون كنترولز من الشركات الرائدة في مجال خدمة المجتمع، ونحن سعداء بالشراكة معها بما يكفل تقديم مزيد من الدعم للنهوض بالمجتمع، سواء في مدينة جدة أو مختلف أرجاء المملكة".

وتركز آل سالم جونسون كنترولز في اهتماماتها الخاصة بالاستدامة على مجالات المحافظة على البيئة والخدمة الاجتماعية والتعليم، فضلًا عن التوجه المستدام في توفير الطاقة في جميع منتجاتها. وتأتي الشراكة مع جمعية مراكز الأحياء بمدينة جدة في إطار تفعيل المبادرات التي تقوم بها من أجل خدمة وتنمية المجتمع.