dcsimg
أغلق
9200 03588 : مركز خدمة العملاء

حملة يورك "اكشط واربح" مستمرة طيلة رمضان

حملة يورك "اكشط واربح" مستمرة طيلة رمضان

يونيو 2016 : نظرا للإقبال الكبير الذي حظيت به من قبل المستهلكين، أعلنت شركة آل سالم جونسون كنترولز/ يورك YORK، الرائدة في مجال التكييف والتبريد والتهوية، عن تمديد حملة "اكشط واربح ... ربحك مضمون" - التي بدأت في شهر أبريل الماضي - حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف توفير شهر كامل لعملائها للاستفادة من هذه الحملة الحصرية. 

إن حملة "إكشط واربح ... ربحك مضمون " تمنح لأي شخص فرصة الفوز بجوائز حسومات نقدية عند شراء وحدة تكييف يورك سبليت آيسبيرج من الموزعين المعتمدين، مع ضمان 7 سنوات على كمبرسور مكيف آيسبيرج خلال فترة الحملة. 

 لقد حققت الحملة حتى الآن نجاحا على مستوى مختلف مناطق المملكة؛ حيث حصل العديد من المشتريين على خصومات نقدية كبيرة من قيمة الشراء. وسجلت الحملة أكثر من ,0005 فائز بجوائز الحسومات على الشراء على صعيد المملكة العربية السعودية.  

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز، قائلا: "لقد بادرنا بإطلاق حملة "اكشط واربح... ربحك مضمون" تقديرًا لعملائنا على وفائهم وإخلاصهم. وما ميز هذه الحملة أن جميع العملاء المتسوقين كان لهم النصيب في الحصول على الجوائز. ويسرني أن أتوجه بالتهنئة إلى جميع الفائزين ونعد عملاءنا الكرام بالمزيد قريبا إن شاء الله".  

تتمتع وحدات مكيفات يورك سبليت آيسبيرج، المتوفرة لدى كافة موزعي الشركة المعتمدين في المملكة، بمميزات وخصائص تجعلها ضمن أفضل الخيارات أمام المستهلك. وتتمثل هذه المميزات في الجودة العالية، والمتانة، وطول عمرها الافتراضي، وعملها بهدوء تام، وكفاءتها من حيث استهلاك الطاقة.