dcsimg
أغلق
9200 03588 : مركز خدمة العملاء

"يورك" تستحدث منتجات وحلول مبتكرة لرفع كفاءة استهلاك الطاقة

"يورك" تستحدث منتجات وحلول مبتكرة لرفع كفاءة استهلاك الطاقة 


يوليو 2017:

تشدد لائحة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على ضرورة ترشيد الطاقة، وتنص التوجيهات على رفع كفاءة المنتجات المستخدمة للكهرباء، من خلال وسائل علمية وعملية. ومن بين الشركات التي تطبق توجيهات الهيئة، تقدم شركة آل سالم جونسون كنترولز )يورك(، الرائدة في مجالات التهوية والتبريد والتكييف، العديد من الحلول المبتكرة للمساهمة في خفض فواتير الكهرباء، من خلال أنظمة تبريد وتكييف عالية الكفاءة تعتمد على أحدث التقنيات في هذه الصناعة، تمتثل بالمواصفات والمعايير التي تم تصنيفها ضمن المواصفات المعتمدة. وتتميز أنظمة (يورك) بدعم أكبر فريق خدمات ما بعد البيع في الشرق الأوسط، إيمانا من الشركة بأهمية الصيانة الدورية والوقائية في المساهمة في رفع كفاءة عمل وحدات التبريد والتكييف، ومن ثم رفع كفاءة استهلاكها للطاقة.  

  

ويقول الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك): "تحرص شركتنا على مواكبة مستجدات صناعة التبريد والتكييف على المستوى العالمي، وتطوير منتجاتنا باستخدام أحدث التقنيات والحلول الذكية التي تسهم في رفع كفاءة استهلاك الطاقة، إضافة إلى تطوير خدمات ما بعد البيع والصيانة بواسطة فريق من الفنيين والمهندسين من ذوي الكفاءات والمؤهلات العالية. كما نسعى على الدوام نحو تقديم المنتجات والحلول الذكية التي تطبق مواصفات الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس".

وفيما يتعلق بتطوير خدمات ما بعد البيع والصيانة، حرصت آل سالم جونسون كنترولز (يورك) على تكوين فريق خدمات ما بعد البيع يضم أكثر من 1200 فني ومهندس وإداري، مدعم بأسطول كبير من سيارات الخدمة في مدن المملكة الرئيسية، مجهزة بالكامل لخدمة العملاء، حتى أصبح أكبر فريق خدمات ما بعد البيع في الشرق الأوسط. وقد حقق هذا الفريق خدمات سريعة ومميزة بمعدل استجابة لا يتجاوز 72 ساعة.

وضمن استراتيجية شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك)، التي تقوم على تقديم خدمات ذات جودة عالية، عملت الشركة على تطوير مركز خدمة العملاء، حتى تمكن من الرد على المكالمات الواردة في غضون 3 رنات بمعدل وصل إلى 95%.

ولضمان سرعة الاستجابة لطلبات الصيانة بصفة خاصة، قامت الشركة بالربط آليا بين مركز خدمة العملاء وقسم خدمات ما بعد البيع، مما ساهم بصورة كبيرة في انسيابية تدفق الطلبات بين القسمين، حيث يتم تحويل طلبات الصيانة بصورة فورية إلى قسم خدمات ما بعد البيع، ليتم جدولتها مباشرة ضمن زيارات الفنيين الميدانية. هذا التطور والاستجابة السريعة ساهم في زيادة رضا العملاء، بحسب استبيان أعدته الشركة بالتعاون مع شركة "يو غوف" (You Gov)- إحدى الشركات العاملة في الدراسات التسويقية على الإنترنت.

أما من حيث المبيعات، فقد نجحت الشركة في مواجهة التحديات والصعوبات التي ظهرت على الساحة في عام 2016، وتحقيق زيادة في مبيعات وحدات تكييف القطاع السكني بنسبة 50% مقارنة بعام 2015، علاوة على مضاعفة مبيعات وحدات تكييف السبليت في نفس الفترة.