dcsimg
أغلق
9200 03588 : مركز خدمة العملاء

آل سالم جونسون كنترولز تطرح أحدث منتجات يورك في المملكة

آل سالم جونسون كنترولز تطرح أحدث منتجات يورك في المملكة

مايو 2016م : عقدت آل سالم جونسون كنترولز، الرائدة في مجال التكييف والتبريد والتهوية وأمن وأمن المنشآت والتحكم، ندوة تعريفية حول الشركة ومنتجات وحلول يورك التي تتميز بكفاءة الطاقة، وذلك في فندق المريديان بجدة، ضمن سلسلة من الندوات تعتزم عقدها في مختلف مناطق المملكة خلال الفترة القادمة، تستهدف فيها أكثر من 500 خبير في مجال أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف.

وتعليقا على هذا الحدث، قال الرئيس التنفيذي لآل سالم جونسون كنترولز، الدكتور مهند الشيخ: "في إطار حرصنا الدائم على تقديم أحدث الحلول والتقنيات الخاصة بكفاءة الطاقة للعملاء والمستهلكين في السوق السعودي، وزيادة الطلب على استهلاك الطاقة، يحتم علينا - كرواد في هذا المجال - العمل من أجل إيجاد وتوفير التقنيات والحلول ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة. ونحن واثقون من أن التقنيات الجديدة سيكون لها دورها الريادي في الحدّ من استهلاك الطاقة، فضلا عن المردود الإيجابي الذي سيعود حتما على البيئة".

الدكتور أنور حسن، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والعمليات الميدانية قال: "ما زال القطاع السكني هو الأعلى من حيث استهلاك الطاقة بنسبة 53% مقارنة بغيره من القطاعات، إذ يستهلك القطاع الحكومي 12%، فيما يصل نصيب القطاع التجاري إلى 11%. ويمكن الوصول إلى هذه النتائج من خلال استخدام أجهزة التكييف ذات الكفاءة العالية والتي يمكن أن تقل من استهلاك الطاقة بنسبة 25%، فيما يمكن لتصميم المباني أن يسهم في التقليل من الطلب على الطاقة بنسبة 30%".  

لقد شهدت الندوة الكشف عن منتجين جديدين لشركة آل سالم جونسون كنترولز تابعة للعلامة التجارية يورك. المنتج الأول هو سائل التبريد (R410a) الصديق للبيئة، والثاني وحدات التبريد الخارجية (VRF) التي تتميز بتغيير معدل تدفق سائل التبريد (الفريون) تبعا لاحتياجات وظروف التشغيل للوحدات الداخلية، ومقاومة لأصعب التقلبات ودرجات الحرارة العالية، إضافة إلى توفير استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 40%.

وتتمتع كافة وحدات تكييف وتبريد يورك بخصائص مميزة كقوة تحويل الطاقة، ومكونات توفير عالية، وتصميم هندسي أنيق وقدرات التحكم الذكية، علاوة على صفات المرونة والاعتمادية تحت الظروف القاسية، وتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 25%، والتي تجعل من هذه الوحدات الخيار الأول للقطاعات السكنية والصناعية والتجارية.

وتعتزم الشركة عقد ندوة بمدينة الخبر وأخرى في مدينة الرياض خلال شهر مايو القادم لأكثر من 300 خبير في مجال التبريد والتهوية والتكييف. وتهدف الشركة من تنظيم هذه الورش إلى منح عملائها من المقاولين والمطورين والاستشاريين فرصة الاطلاع على أحدث التقنيات وفق متطلبات الكفاءة العالية، وبما يتوافق مع أنظمة الحدّ من استهلاك الطاقة.