dcsimg
أغلق
9200 03588 : مركز خدمة العملاء

آل سالم جونسون كنترولز تطلق نظام أوتوكول للكشف عن الحرائق في الأسواق السعودية

آل سالم جونسون كنترولز تطلق نظام أوتوكول للكشف عن الحرائق في الأسواق السعودية

 

أكتوبر 2018

عقدت شركة آل سالم جونسون كونترولز سلسلة من الندوات في جدة والرياض والخبر، بحضور عدد من الاستشاريين والمهندسين والمقاولين وكبار العملاء، طرحت خلالها نظاما جديدا للكشف عن الحرائق "نظام أوتوكول Autocall"، والذي يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة، والأداء المثبت، لضمان أمن وسلامة العملاء ومرافقهم.

شهدت الندوات الثلاث إجمالا حضورا يقرب من 250 مشاركًا، وقد تخللها عرضًا تقديميًا بأبرز خصائص ومميزات أوتوكول للكشف عن الحرائق Autocall، وأهم تطبيقاته، بالإضافة إلى عرض حياً لكيفية عمل النظام وكيفية برمجة وتشغيل لوحة التحكم، وانتهاء بمناقشات مفتوحة بين ممثلي شركة آل سالم جونسون كونترولز والمشاركين.

وبفضل ما يوفره النظام الجديد من حلول شاملة واستخدامه لأحدث التقنيات في هذا المجال، يتميز نظام Autocall بالمرونة والقدرة على تلبية التحديات الفريدة لأي ظروف أو حالات متوقعة، ابتداء من المشاريع الصغيرة البسيطة، انتهاء بأكثر البيئات والمشاريع تعقيدًا. إضافة إلى أن الإمكانيات القوية للنظام، والمجموعة الواسعة من الخيارات المتاحة، يجعل نظام Autocall الاختيار المناسب لمجالات عديدة، مثل المشاريع والمنشآت الصناعية والتجارية بصفة عامة، وبصفة خاصة للمشاريع العاملة في مجال الصناعات البترولية والزيت والغاز.

يتميز نظام Autocall بأحدث تقنيات الكشف عن الحرائق. وتساعد حلوله، مثل أجهزة الكشف الذاتي عن الحريق ووحدات الإشعارات التي يمكن إعدادها وبرمجتها لضمان الظروف الملائمة لأفضل أداء للنظام، مع التقليل بشكل عملي من التشويش الناتج عن اختبار جهاز الإشعار. إن أجهزة الإشعار بإضاءة LED المدمجة ذات الكفاءة العالية تمتثل مع آخر متطلبات الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق (NFPA ) ، وتتميز سماعات نظام Autocall بنقاء الصوت لبث الرسائل الإنذارية في حالة الطوارئ، وتشغيل موسيقى في الخلفية في حالات التشغيل العادية.

وتعد العلامة التجارية Autocall إضافة لأنظمة شركة جونسون كنترولز الشاملة والمتكاملة للحماية من الحرائق، حيث تضم الشركة تحت مظلتها نظم الأمن، وإدارة الطاقة، وأتمتة المباني، وأنظمة التدفئة والتبريد. يُمكن دمج نظام Autocall بسلاسة في كافة هذه الأنظمة أو أي منها.

بالإضافة لذلك، توفر شركة جونسون كنترولز تدريبًا مكثفًا على نظام Autocall, ، فضلاً عن دعم تقني ودعم للتطبيق على مدار الساعة. كما تتوافق النظام مع قوانين البناء والتشييد، وقد حصلت مواصفات لوحات التحكم على كافة الاعتمادات اللازمة.

في الختام تجدر الإشارة إلى أن فريق شركة آل سالم جونسون كنترولز تمكن من تأمين أول مشروع لنظام أوتوكول Autocall للكشف عن الحرائق في الشرق الأوسط، حيث تم توريد وتركيب النظام في فندق بافيل بمكة المكرمة الواقع بالقرب من المسجد الحرام. وقد جذبت مزايا هذا النظام الجديد وميزاته اهتمامًا واسعًا في السوق السعودية وفرصًا جديدة للمستقبل.