dcsimg
أغلق
9200 03588 : مركز خدمة العملاء

آل سالم جونسون كنترولز تنظم ورشة تدريب التبريد الصناعي لمهندسي وفنيي عملائها

 

آل سالم جونسون كنترولز تنظم ورشة تدريب التبريد الصناعي لمهندسي وفنيي عملائها

           

سبتمبر 2018

انطلاقا من حرص شركة آل سالم جونسون كنترولز على نقل المعرفة التقنية العالمية لرفع كفاءة مهارات العاملين في مجال التهوية والتبريد والتكييف في المملكة، نظم مركز التدريب التابع للشركة، بالتعاون مع قسم التبريد الصناعي، ورشة عمل تدريبية في مجال "التبريد الصناعي"، يوم 3 سبتمبر بمقر الشركة في مدينة جدة. وقد هدفت ورشة العمل إلى التوسعة المعرفية وتطوير مهارات المهندسين والفنيين والاستشاريين التابعين لنخبة من عملاء قسم التبريد الصناعي بشركة آل سالم جونسون كنترولز، وقد شارك عدد كبير من الشركات الرائدة العاملة في مجال الصناعات ذات العلاقة بالتبريد الصناعي، مثل قطاع البتروكيماويات، والمواد الغذائية والمشروبات، ومنتجات الألبان، ومخازن التبريد، والمستشفيات، والدواجن، والآيس كريم وغيرها.

وقد أكمل 13 مهندساً واستشارياً وفنياً ورشة العمل التدربيبة تحت إشراف المدرب لارس باسجارد، مدير منتج - أجهزة التحكم في التبريد الصناعي، في مصنع ضواغط تبريد سابرو SABROE، في الدانمارك التابع لشركة جونسون كنترولز. وقد تناول التدريب التعريف بأساسيات وبرمجة وضبط ومزايا وفوائد وطريقة عمل وحدة التحكم في الضواغط والمبردات "التشيلرات" (Unisab IIIوهو من حلول التحكم القابلة للتخصيص بالكامل لتلبية متطلبات التبريد لمختلف المشاريع.

تجدر الإشارة إلى أن "سابرو SABROE" هي علامة تجارية لها مكانة ريادية في عالم التبريد الصناعي، تحت مظلة شركة جونسون كنترولز العالمية. ووحدة التحكم (Unisab III) تتميز بثلاثين عامًا من التطوير والتحسينات المستمرة، وكنتيجة لذلك، فإن وحدة تحكم واحدة فقط قادرة على العمل على جميع أنواع الضواغط (توجد 140 نوعًا مختلفًا من ضواغط مبردات التبريد الصناعي)، مع برنامج تحديث قوي، مع إمكانية استخدامها مع ضواغط أخرى غير سابرو أيضا. وتعمل وحدة التحكم (Unisab III) كوحدة متكاملة واحدة تسهم في المراقبة والتشخيص والحماية والتحكم في كفاءة تشغيل مبردات التبريد الصناعي.