عن الشركة

تأسست آل سالم جونسون كنترولز عام 1991 كثمرة شراكة استراتيجية بين مجموعة شركات آل سالم وشركة جونسون كنترولز العالمية، الشركة الأم ليورك، وهي شركة متعددة الصناعات ورائدة في توفير الحلول المتكاملة التي تشمل مجالات التهوية والتبريد والتكييف HVAC، وأنظمة السلامة من الحريق والأمن، ونظم إدارة والتحكم في المنشآت، للقطاعات السكنية والتجارية والصناعية في كل من المملكة العربية والسعودية والجمهورية اللبنانية. 

وتُعرف شركتنا في السوق المحلية بصفتها آل سالم يورك، ونفتخر بكوننا من أوائل الشركات في المملكة المتخصصة في توفير حلول مستدامة، من خلال تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات التي تعمل على تعزيز كفاءة استخدام الطاقة، علاوة على تحسين مستويات الراحة والأمان. كما نفتخر بمكانتنا الرائدة بصفتنا أكبر مورد لمكيفات الهواء في المنطقة، ونتطلع بأن نصبح رواد نمو وتطور السوق في مجال عملنا، والوصول إلى القمة والمرتبة الأولى لكل من مجال التصنيع وحلول التحكم والمراقبة. 

وبفريق عمل يتجاوز 2000 موظف، تنتشر آل سالم يورك بشكل استراتيجي في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية لخدمة قطاعات عملائها وصناعاتها المتنوعة، انطلاقا من مقرها الرئيسي وفروعها، علاوة على شبكة واسعة راسخة من الموزعين المعتمدين. 

قيمنا هي حجر الزاوية التي تعتمد عليها أعمال شركتنا، وبدون التزامنا بها لن يكون لدينا شبكة عملاء.

  • النزاهة: نحن نتمسك بأعلى معايير النزاهة في كل ما نقوم به، نتبع سياسة تتميز بنسبة 100% شفافية تضمن لك الحصول على أفضل الخبرات. 
  • إشراك الموظفين: نحن نتبنى ثقافة تعزز التميز في الأداء والعمل الجماعي والقيادة والنمو والتطوير الذاتي. 
  • الاستدامة: سنستمر في تصميم وهندسة وتقديم منتجات وخدمات وحلول تتميز بالاستدامة، تساعد عملاءنا على تحسين كفاءة الطاقة، والحد من بصمة الكربون لديهم، وتحقيق أهدافهم البيئية. 
  • رضا العملاء: نجاح عملائنا هو مفتاح نجاحنا.. نحن نقدم المعرفة التقنية العميقة والخبرة الإدارية لتمديد أعمال عملائنا بالحلول الذكية التي تسهم في أداء أعمالهم بالكفاءة المطلوبة. 
  • الابتكار: نحن نتبنى دائما بيئة يتم فيها استكشاف الأفكار الجديدة والتقنيات والعمليات لابتكار وإنشاء منتجات وخدمات متنوعة ومتميزة.

لماذا يورك؟

يمتد تاريخ يورك إلى أكثر من 140 عاماً من تقديم الحلول المبتكرة عالية الجودة للتدفئة والتهوية والتبريد والتكييف حول العالم، مما أهّلها لتتبوأ مكاناً ريادياً في قطاع صناعات التهوية والتبريد والتكييف HVAC بخط إنتاجها المتميز. وعلى مستوى المملكة، تخدم يورك القطاعات السكنية والتجارية والصناعية في مختلف المناطق، من خلال مجموعة واسعة ومتنوعة من وحدات التبريد والمبردات (التشيلرات)، ذات المميزات والمواصفات المثلى. وتقوم يورك بدور رئيسي في كبرى المشاريع التي نفذتها وتنفذها المملكة العربية السعودية، فضلا عن كونها الخيار الأول لمالكي الوحدات السكنية، ومطوري العقارات، وأصحاب المشاريع، والمستشارين والمطورين.

وقد تمكنت يورك بتشكيلة منتجاتها الواسعة من ترسيخ حضورها في السوق السعودي، بما توفره من حلول التهوية والتبريد والتكييف للمشاريع الحيوية والعملاقة في مختلف أرجاء المملكة لأكثر من 60 عاماً.

ولدى يورك فرق تشغيل وصيانة قادرة على خدمة العملاء على أتم وجه، بل وتجاوز توقعاتهم. كما تتمتع شركتنا بخدمات ما بعد البيع فريدة على يد قوى عاملة من ذوي المهارات والمؤهلات العالية والاحترافية، تقدم مجموعة متميزة من خدمات الصيانة بأنواعها، وحلول التأجير والاستبدال، للقطاعات السكنية والتجارية والصناعية.

الإدارة

الدكتور مهند الشيخ

الرئيس التنفيذي

للمزيد

الدكتور أنور حسن

نائب الرئيس للمبيعات والعمليات الميدانية

للمزيد

محمد مازي

الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

للمزيد

ضياء الرحمن

مدير سلسلة الإمداد وخدمة العملاء

للمزيد

خالد المشرع

مدير العمليات

للمزيد

محمد العلي

مدير التصنيع

للمزيد

فاروق شهباز

مدير تطوير وإدارة المنتج

للمزيد

أسامة عبد الحليم هيبه

مدير قسم خدمات ما بعد البيع

للمزيد

طارق الخطيب

مدير المنتجات وقنوات التوزيع

للمزيد

جاجاديش كسواني

مدير النظم الهندسية والتحكم والأمن

للمزيد

محمد أبو غزاله

المدير الإقليمي لإدارة المواهب والشريك التجاري للموارد البشرية

للمزيد

مشاريعنا

عملاؤنا