التبريد الصناعي والمبردات والمضخات الحرارية من سابرو Sabroe.. أداء موثّق، ومميزات ملموسة في كافة مجالات التبريد والتدفئة الصناعيين.

يتميز التبريد الصناعي والمبردات والمضخات الحرارية من سابرو Sabroe بأداء موثّق ومميزات ملموسة في كافة مجالات التبريد والتدفئة الصناعيين. وتعمل علامة سابرو Sabroe التجارية في مجال التبريد الصناعي والتدفئة منذ عام 1897، وتقدم المعدات اللازمة للنقل الحراري في المرافق والمنشآت الصناعية والتجارية، ابتداءً بمجموعة كاملة من ضواغط التبريد بجميع أنواعها، وانتهاء بالمبردات الصناعية ومضخات الحرارة. إن منتجات سابرو Sabroe معتمدة ومعترف بها في جميع أنحاء العالم، لجودتها وموثوقيتها التشغيلية طويلة الأمد وفعاليتها من حيث التكلفة.

كما يجني عملاؤنا ثمار تركيزنا المستمر على تكاليف دورة حياة منخفضة، والخبرات العالمية الرائدة في مجال استخدام سوائل التبريد الطبيعية.

Below are a sample of the products available under Sabroe:

مبردات سابرو تشيل باك SABROE ChillPAC

YORK YMC2 Centrifugal Chiller
تتميز مبردات تشيل باك ChillPAC القائمة على الأمونيا بهيكلها المضغوط والرفيع للغاية الذي يسمح بتمريرها حتى من خلال باب عادي. ويتحقق ذلك من خلال تركيب مبخر/مكثف ذي لوح وغطاء مدمج، وفاصل الزيت، ونظام التحكم، حيث تكون جميعها مدمجة ومتكاملة في تصميم فريد من نوعه مقاوم للاهتزاز.

ما سبق يعني أن وحدات ChillPAC توفر قدرة تبريد استثنائية، في الوقت الذي لا تحتاج فيه إلا إلى أقل قدر من المساحة، مستفيدة من العديد من نماذج ضواغط سابرو SABROE الترددية المختلفة، ذات الموثوقية والجودة العالية. وهذا ما يجعل وحدات ChillPAC مثالية في المنشآت ذات المساحات المحدودة، والتي لديها قيود من حيث تكاليف سوائل التبريد المستخدمة.

وتعد مبردات ChillPAC الأكثر فعالية من حيث التكلفة عند تزويدها بمحرك متغير السرعةVSD ، مما يسهل التعامل مع الظروف المتغيرة ومتطلبات التشغيل المختلفة.

 
 

الضواغط (الكمبرسور) الترددية

YORK YMC2 Centrifugal Chiller
جونسون كنترولز تصمم وتوفر مجموعة كاملة من ضواغط سابرو SABROE الترددية، المصممة للاستخدام في مجال التبريد، وتكييف الهواء، وتشغيل المضخات الحرارية في أصعب التطبيقات الصناعية والبحرية والمنصات البحرية. ويشمل النطاق حوالي 30 حجماً مختلفاً من الضواغط الترددية أحادية المرحلة.

كما تتوفر ستة ضواغط ذات الضغط العالي لتشغيل المضخات الحرارية باستخدام الأمونيا، لتطبيقات ثاني أوكسيد الكربون، ولاستخدامها مع غيرها من سوائل التبريد ذات الضغط العالي، مثل R410A. وتتوفر كذلك الضواغط الترددية ثنائية المرحلة في 8 أحجام مختلفة لاستخدامها في تطبيقات درجات الحرارة المنخفضة.

 
 

الضواغط (الكمبرسور) الحلزونية

YORK YMC2 Centrifugal Chiller
تشتهر شركة جونسون كنترولز على المستوى العالمي باعتبارها المورد المفضل لأنواع الضواغط الحلزونية عالية الجودة والموثوقية، والمستخدمة في التبريد الصناعي، وتبريد العمليات، وتكييف الهواء، فضلاً عن تطبيقات المضخات الحرارية. كما تشتهر الضواغط الحلزونية من سابرو SABROE عالمياً بكفاءتها التشغيلية ومتانتها، وموثوقيتها ومطابقتها لمعايير السلامة، حتى في ظل الظروف والأحمال القصوى.

وتوفر آل سالم جونسون كنترولز مجموعة واسعة من ضواغط سابرو SABROE الحلزونية، والتي يمكنها تلبية متطلبات أي نظام أو محطة تبريد، إما وفقا للإعدادات القياسية أو إعدادات مصممة خصيصاً لتتوافق مع متطلبات التشغيل والتطبيق. ويمكن الاختيار من بين أكثر من 24 نموذجا وحجما قياسيا، تغطي قدرات تتراوح ما بين 200 و10000 m³/h مع الحجم المكتسح عند 50 هرتز.

 
 
 

أنظمة التحكم

YORK YMC2 Centrifugal Chiller

توفر حلول سابرو SABROE للمراقبة والتحكم تعزيزاً قوياً لأساليب وطرق كل من مراقبة، والتحكم في، ودمج جميع أنواع الضواغط في منشآت التبريد الحديثة.

وتساعد أنظمة التحكم من سابرو SABROE على رفع قدرات وإمكانات مجموعة واسعة من المعدات؛ حيث تتيح للمستخدمين تحقيق دفعة كبيرة من الإنتاجية والكفاءة عبر ضواغط التبريد وغيرها من المعدات، سواء القديمة أو الجديدة، وبغض النظر عن مورّد هذه المعدات.

 
 

منصة خدمات مراقبة المعلومات الذكية عن بُعد

YORK YMC2 Centrifugal Chiller
إن خدمات مراقبة المعلومات الذكية عن بعد IRIS عبارة عن منصة فريدة من نوعها من سابروSABROE   تقوم بتسجيل والتقاط وجمع بيانات الأداء من نظام التبريد لديك.
 

مركز الاختبار

YORK YMC2 Centrifugal Chiller
يعد مركز الاختبار في هولم - الدانمارك مرفقاً حديثاً يمتد على مساحة 3500 متر مربع، يعمل فيه ما يزيد عن 17 مختصاً.

ويتكون مركز الاختبار من مرفقين منفصلين: مركز اختبار خط الإنتاج النهائي (EOL) ومختبر الاختبار. معا، يقوم هذان المرفقان بمجموعة واسعة من الاختبارات على إعدادات المعدات، فضلاً عن توفير وثائق شاملة لأداء مكونات ومعدات سابرو SABROE.
 
 
معدات التبريد ونظم ضغط الغاز لتلبية متطلبات استثنائية

تعمل أنظمة التبريد الصناعي من آل سالم جونسون كنترولز وراء الكواليس لتلبية المتطلبات الاستثنائية التي يمكنك الاعتماد عليها في العمليات الحساسة. تقوم تكنولوجيتنا المبتكرة في مجال التبريد بالأمونيا وضغط الغاز بالحفاظ على البرودة الآمنة لعملية معالجة الأطعمة والمشروبات، وانتقال الغاز الطبيعي عبر خطوط الأنابيب، وسلاسة عمل معدات المعالجة الصناعية.

Industrial Refrigeration and Gas Compression



حلول التبريد وضغط الغاز لمجموعة واسعة من التطبيقات


الكيماويات / البتروكيماويات
توفر نظم العمليات والمعالجة من يورك أنظمة تبريد مخصصة بالكامل حسب متطلبات كل عميل، وكذلك منتجات التبريد القياسية، للشركات العاملة في صناعة المواد الكيميائية العضوية وغير العضوية، والأصباغ، والبلاستيك، والألياف، والمواد الكيميائية الزراعية، والكلور.

معالجة ونقل وتخزين النفط والغاز
بالنسبة للشركات التي تتخصص في أعمال الحفر والتكرير والتجزئة، واستخراج سوائل الغاز الطبيعي، وتخزين/نقل الغاز الطبيعي، تسهل نظم العمليات والمعالجة من يورك التعامل بشكل موثوق ومدعوم بالكامل مع الانضغاط العلوي، وحقن الآبار، وإنتاج السوائل بالتحكم في نقطة الندى (درجة التكثيف).

الغازات الصناعية
تقوم نظم العمليات والمعالجة من يورك بتوفير نظم التبريد وضغط الغاز المخصصة حسب متطلبات الشركات التي تركز على فصل الهواء، ومحطات الهيدروجين واستخلاص ثاني أوكسيد الكربون.

توليد الطاقة
تقوم نظم العمليات والمعالجة من يورك بتوفير معزز وقود الغاز، ونظام تبريد الهواء عبر مدخل الضغط التوربيني، للشركات التي تعمل في مجال توليد الكهرباء باستخدام توربينات الغاز.

احتجاز الكربون
توفر نظم العمليات والمعالجة من يورك التبريد والضغط اللازمين لنظم ما قبل الاحتراق، وما بعد الاحتراق، واحتراق الوقود باستخدام الأكسجين النقي، أو ما يسمى بنظام احتراق وقود الأكسجين، وذلك للشركات العاملة في مجال تصميم وبناء أنظمة احتجاز ومراقبة انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون في مجال توليد الطاقة والاستخلاص المعزز للنفط.

مجال الأدوية
تخدم نظم العمليات والمعالجة من يورك الشركات التي تقوم بتصنيع وتجهيز الأدوية والمستحضرات الصيدلانية، وذلك بتوفير أنظمة تبريد مخصصة بالكامل ومنتجات تبريد قياسية.

غرف الاختبارات المناخية
توفر نظم العمليات والمعالجة من يورك تبريد مخصص بالكامل ومنتجات التبريد القياسية، بما في ذلك نظم المراحل المزدوجة ومتعددة المراحل، والمراحل المتسلسلة، مع مجموعة واسعة من التطبيقات الآلية والعسكرية لمحاكاة الأجواء المنخفضة و/أو الظروف المناخية في الارتفاعات الشاهقة.

لمزيد من المعلومات حول نظم العمليات والمعالجة من يورك، وقدرتها على تلبية احتياجات التبريد الصناعي، تفضل بالدخول على هذا الرابط