المنتجات بعلامة 'كفاءة الطاقة و'

عرض ك شبكة قائمة
رتب بـ

ميلينيوم كمبرسور دوّار تبريد وتدفئة| 18,000 وحدة* | كفاءة الطاقة و

تُصنع مكيفات الشباك من طراز ميلينيوم في المملكة العربية السعودية، وتعد الحل الأمثل للمنازل بفضل مميزاتها المتمثلة في التشغيل الصامت، والقدرة على التحكم في نقاء الهواء الخارج، وسائل تبريد عالي الكفاءة. ومن مميزاتها أيضا سهولة التنظيف، ومروحة ذات محرك متعدد السرعات، ومنظم الحرارة (ثرموستات) آلي التشغيل، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع المتميزة، والتي تمنح راحة البال وتقلل من تكاليف الصيانة المستقبلية.

* شامل التوصيل والتركيب و الضريبة

1,382.85 ر.س.‏

ميلينيوم كمبرسور دوّار تبريد وتدفئة| 24,000 وحدة* | كفاءة الطاقة و

تُصنع مكيفات الشباك من طراز ميلينيوم في المملكة العربية السعودية، وتعد الحل الأمثل للمنازل بفضل مميزاتها المتمثلة في التشغيل الصامت، والقدرة على التحكم في نقاء الهواء الخارج، وسائل تبريد عالي الكفاءة. ومن مميزاتها أيضا سهولة التنظيف، ومروحة ذات محرك متعدد السرعات، ومنظم الحرارة (ثرموستات) آلي التشغيل، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع المتميزة، والتي تمنح راحة البال وتقلل من تكاليف الصيانة المستقبلية.

* شامل التوصيل والتركيب و الضريبة

1,634.85 ر.س.‏

ميلينيوم كمبرسور دوّار تبريد فقط | 18,000 وحدة* | كفاءة الطاقة و

تُصنع مكيفات الشباك من طراز ميلينيوم في المملكة العربية السعودية، وتعد الحل الأمثل للمنازل بفضل مميزاتها المتمثلة في التشغيل الصامت، والقدرة على التحكم في نقاء الهواء الخارج، وسائل تبريد عالي الكفاءة. ومن مميزاتها أيضا سهولة التنظيف، ومروحة ذات محرك متعدد السرعات، ومنظم الحرارة (ثرموستات) آلي التشغيل، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع المتميزة، والتي تمنح راحة البال وتقلل من تكاليف الصيانة المستقبلية.

* شامل التوصيل والتركيب و الضريبة

1,307.25 ر.س.‏

ميلينيوم كمبرسور دوّار تبريد فقط | 24,000 وحدة* | كفاءة الطاقة و

تُصنع مكيفات الشباك من طراز ميلينيوم في المملكة العربية السعودية، وتعد الحل الأمثل للمنازل بفضل مميزاتها المتمثلة في التشغيل الصامت، والقدرة على التحكم في نقاء الهواء الخارج، وسائل تبريد عالي الكفاءة. ومن مميزاتها أيضا سهولة التنظيف، ومروحة ذات محرك متعدد السرعات، ومنظم الحرارة (ثرموستات) آلي التشغيل، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع المتميزة، والتي تمنح راحة البال وتقلل من تكاليف الصيانة المستقبلية.

* شامل التوصيل والتركيب و الضريبة

1,559.25 ر.س.‏

Products tagged with 'energy efficiency f'

View as Grid List
Sort by

Millennium Rotary Compressor Cool / Heat | 18,000 BTU | Energy Efficiency F

The Millennium Window AC is made in Saudi Arabia. With its quiet operation, exhaust control and high-efficiency refrigerant, the Millennium is optimal for residential homes, due to its special features, in terms of ease of cleaning, multi-speed fan motor and automatic thermostat operation, as well as exceptional and largest aftersales services team, which brings peace of mind and minimizes future maintenance costs.
SAR  1,382.85 SAR  1,234.8

Millennium Rotary Compressor Cool / Heat | 24,000 BTU | Energy Efficiency F

The Millennium Window AC is made in Saudi Arabia. With its quiet operation, exhaust control and high-efficiency refrigerant, the Millennium is optimal for residential homes, due to its special features, in terms of ease of cleaning, multi-speed fan motor and automatic thermostat operation, as well as exceptional and largest aftersales services team, which brings peace of mind and minimizes future maintenance costs.
SAR  1,634.85 SAR  1,463.7

Millennium Rotary Compressor Cool Only | 18,000 BTU | Energy Efficiency F

The Millennium Window AC is made in Saudi Arabia. With its quiet operation, exhaust control and high-efficiency refrigerant, the Millennium is optimal for residential homes, due to its special features, in terms of ease of cleaning, multi-speed fan motor and automatic thermostat operation, as well as exceptional and largest aftersales services team, which brings peace of mind and minimizes future maintenance costs.
SAR  1,307.25 SAR  1,165.5

Millennium Rotary Compressor Cool Only | 24,000 BTU | Energy Efficiency F

The Millennium Window AC is made in Saudi Arabia. With its quiet operation, exhaust control and high-efficiency refrigerant, the Millennium is optimal for residential homes, due to its special features, in terms of ease of cleaning, multi-speed fan motor and automatic thermostat operation, as well as exceptional and largest aftersales services team, which brings peace of mind and minimizes future maintenance costs.
SAR  1,559.25 SAR  1,395.45